رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج الحاج إكسلانس : المسلسل اتظلم في مصر ومكنش فيه خلافات بينى وبين محمد سعد

محمد سعد - إبرام
محمد سعد - إبرام نشأت

عاد محمد سعد للدراما بمسلسل الحاج إكسلانس، في رمضان 2023، ولم يحقق النجاح المتوقع، وقال إبرام نشأت مخرج العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المسلسل اتظلم في مصر ولكنه نجح في الخليج، ومحمد سعد فنان عظيم ومحترم وهو صديقي ولم أختلف معه أثناء التصوير. 

 

مسلسل الحاج إكسلانس بطولة محمد سعد، أحمد فتحي، ويزو، شيرين، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح،  تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت. 

 

وظهر سعد بشخصية الحناوي وهو تاجر في وكالة البلح، يتورط مع عصابة تتاجر في الآثار، وجسدت شيرين شخصية زوجته، كما ظهر أحمد فتحي بشخصية كلابظ وهو يمتلك جيم وبطل في الملاكمة، وجسدت ويزو ابنه سعد.

 

وغاب محمد سعد عن الدراما التليفزيونية، منذ أن قدم مسلسل فيفا أطاطا، في موسم رمضان 2014، والذي أعاد من خلاله تقديم شخصية الحاجة أطاطا، التي جسدها في فيلمه عوكل، الذي حقق به نجاحًا كبيرًا في 2004. 

 

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال سعد فيلم محمد حسين، الذي عرض في 2019، وشارك في بطولته الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، وكان من إخراج محمد علي، كما قدم محمد سعد في نفس العام فيلم الكنز 2.

 

 

تم نسخ الرابط