رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب فيلم وحادثة .. كريم عبدالعزيز ومي سليم يتصدران تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة

مي سليم _ كريم عبد
مي سليم _ كريم عبد العزيز

نجح بعض النجوم في تصدر تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز والذي تصدر التريند بعد نشر بوستر فيلمه الجديد بيت الروبي وموعد طرحه في موسم الصيف.

 

كذلك نالت مي سليم جانبا من التريند بعد تعرضها لحادث أمس الإثنين بين 4 سيارات، على الطريق الدائري، نتج عنه إصابة 4 أشخاص، بينما لم تصب هي بأي جروح أو كدمات.

 

فيلم بيت الروبي، من بطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى نور اللبنانية وتارا عماد وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله كريم عبدالعزيز دور إنفلونسر مشهور متزوج من نور التي تعمل طبيبة أمراض نساء ضمن الأحداث، أما كريم عبدالعزيز فيظهر كصاحب مركز تجميل وشقيق كريم عبدالعزيز. 

 

ومن ناحية أخري يستأنف كريم عبدالعزيز تصوير مسلسله الحشاشين في أغسطس المقبل، وذلك بعد تأجيله من رمضان الماضي ليتم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

 

وتواصل مي حاليًا تصوير فيلمها كابتن جاك مع محمد ثروت وحجاج عبدالعظيم وويزو، والعمل من إخراج شادي علي.

 

وشاركت مي في دراما رمضان الماضي بمسلسل تلت التلاته، بطولة غادة عبدالرازق، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي وتظهر نجوى فؤاد كضيفة شرف، ومن تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح.

 

 

تم نسخ الرابط