رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي : حضرت لشخصية الإمام الشافعي في 10 أشهر وتخوفت من تقديمها في البداية لأنه عالم جليل

خالد النبوي
خالد النبوي

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي يوم الثلاثاء المقبل، خالد النبوي وعدد من أبطال وصناع مسلسل رسالة الإمام، الذي عُرض في السباق الرمضاني الأخير 2023، وذلك ببرنامج كلمة أخيرة، الذي يُعرض عبر قناة ON.

 

وقال النبوي خلال البرومو الترويجي للحلقة : اخترت تجسيد شخصية الإمام الشافعي لأنه الرجل الذي قال ما يفكر فيه وفعل ما يقوله، وحضرت لهذه الشخصية في 10 أشهر وتعلمت الكثير منها، وتخوفت في البداية من تقديمها لأنها شخصية لعالم جليل.

 

مسلسل رسالة الإمام تناول السنوات الـ 6 الأخيرة في حياة الإمام الشافعي في مصر، ونقل علاقته بالأئمة وتلاميذه وجوانب من حياته الشخصية، وذلك في إطار اجتماعي تاريخي. 

 

وقدم بطولة العمل خالد النبوي، نضال الشافعي، أروى جودة، رامز أمير، سلمى أبو ضيف، جيهان خليل، وليد فواز، وخالد أنور، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو. 

 

ومن ناحية أخرى، يعود خالد النبوي خلال أيام إلى بلاتوهات تصوير فيلمه أهل الكهف بعد فترة من التوقف، ويضم العمل عدد من النجوم منهم غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، وهاجر أحمد، والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

 

 

تم نسخ الرابط