رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

موضوع عائلي والغرفة 207 والبيت بيتي .. مسلسلات ينتظر الجمهور أجزائها الثانية والعرض على شاهد

فراج وناردين ـ ماجد
فراج وناردين ـ ماجد الكدواني ـ خاطر وكريم

حقق عدد من الأعمال نجاحًا ملحوظًا عند عرضها عبر منصة شاهد Vip، الأمر الذي دفع صناعها لتقديم أجزاء جديدة منها، لذلك بدأوا في التحضير لهذه الأعمال في الفترة الحالية.

 

حيث بدأ ماجد الكدواني تحضيراته للجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، المقرر البدء في تصويره في شهر سبتمبر المقبل، ويأتي ذلك بعد تصدر العمل في الجزأين الأول والثاني منه تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip.

 

وشارك في بطولة موضوع عائلي 2 كل من ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وطه دسوقي، من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أيضًا سيبدأ صناع مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج التحضير للجزء الثاني من العمل في شهر سبتمبر المقبل، تمهيدًا لتحديد موعد لانطلاق التصوير.

 

وتدور أحداث الغرفة 207 في إطار رعب تشويقي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ أحمد خالد توفيق.

 

وشارك في بطولة الجزء الأول محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، وسلوى عثمان، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

كما حقق كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر نجاحًا لافتًا بمسلسل البيت بيتي عند عرضه في مايو من العام الماضي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من العمل خلال أيام. 

 

وقدم بطولة البيت بيتي كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، وإيمان الشريف، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد مرعي. 

 

 

تم نسخ الرابط