رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أطفال مسلسل كامل العدد : احنا نجوم المستقبل واتعلمنا من دينا الشربيني

أطفال مسلسل كامل
أطفال مسلسل كامل العدد

حقق مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الأخير 2023، حيث دخل العمل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد Vip وقت عرضه. 

 

ولفت عدد من الأطفال الذين شاركوا في المسلسل الأنظار حولهم بسبب أدائهم المميز، وحل كل من حمزة دياب وجيسيكا حسام الدين ومالك عماد والتوأم يونس ويوسف باسم، ضيوفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم أف أم.

 

وقال حمزة دياب : حسيت بنجاح دوري مع الجمهور في الشارع، حيث وصلتني العديد من ردود الأفعال الإيجابية حوله، وكانت هذه هي أول تجربة لي في التمثيل، ولا يوجد أحد من أفراد عائلتي في الوسط الفني.

 

وواصل : كنت ألعب الكرة وتعرضت لإصابة أبعدتني عنها، ثم لعبت على الجيتار، ولكنني كنت أرغب في مجال به حركة ونشاط، لذلك فكرت في التمثيل حيث كنت أمثل من قبل على مسرح المدرسة، ويعد موكب المومياوات سبب اتجاهي للتمثيل عندما شاهدت الممثلين به وجهة مشرفة لمصر وقررت أكون مثلهم.

 

وعن دينا الشربيني، تابع : هاتفتني وقت عرض المسلسل وشجعتني وأشادت بأدائي، وقدمت لي العديد من النصائح ونصحتني بالاستمرار في التمثيل وتقديم الأفضل. 

 

فيما قالت جيسيكا حسام الدين : تخوفت من تقديم دور الفتاة السخيفة في مسلسل كامل العدد في البداية، وساعدني كثيرًا المخرج خالد الحلفاوي ووالدتي من أجل تقديمه، ولم يكن العمل أولى تجاربي في التمثيل، وأهلي شجعوني على الاستمرار في التمثيل وأشادوا بأدائي، كما تعلمت من دينا الشربيني الكثير.

 

 

تم نسخ الرابط