رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب : ممكن أسيب الفن علشان عيلتي ونفسي أشتغل مع أحمد أمين وأحمد حلمي

مي كساب ـ أحمد حلمي
مي كساب ـ أحمد حلمي ـ أحمد أمين

كشفت مي كساب كواليس مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقائها ببرنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، عبر قناة mbc 1.

 

وقالت مي : مسلسل جعفر العمدة أعاد اكتشافي لأن مساحة الدور والأحداث الدرامية في المسلسل جعلت هناك تنوع في الأداء ما بين التراجيدي والكوميدي، جمعتني صداقة مع هالة صدقي ومنة فضالي وإيمان العاصي، وكانوا يشبهونا في البلاتوه، بمثلث الرعب، وممكن أسيب الفن علشان عيلتي.

 

وأضافت : مسلسل اللعبة تجربة جميلة ورجعت لي جمهوري من الأطفال، وهذا يعني لي الكثير خصوصًا لما تأثر في طفل، وأتمني أشتغل في عمل كوميدي مع أحمد أمين، وأحمد حلمي.

 

وتنتظر كساب عرض مسلسل اللعبة 4 المقرر عرضه 14 مايو على منصة شاهد، ويشارك في بطولته: هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، حسام داغر، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني، ومن إنتاج أمير شوقي.

 

وشاركت مي في موسم رمضان الماضي بمسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان أحمد داش، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، منذر رياحنة، وطارق النهري، وإخراج محمد سامي.

 

 

 

تم نسخ الرابط