رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرح الزاهد : أظهر بمشهد في مستر إكس مع أحمد فهمي وفخورة بالتعاون مع ليلى علوي

ليلى علوي - فرح الزاهد
ليلى علوي - فرح الزاهد - أحمد فهمي

تعيش فرح الزاهد حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من فيلم من المقرر عرضهم قريبًا، وذلك بعد ظهورها كضيفة شرف بفيلم بحبك مع تامر حسني، في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي 2022. 

 

وقالت فرح في تصريح لـ خبر أبيض : فخورة بالتعاون مع ليلي علوي بفيلم شوجر دادي، وكذلك بيومي فؤاد وكل طاقم العمل المقرر طرحه يوم 24 من الشهر الجاري بدور العرض، كما أنني متحسمة لهذا العمل كونه أولى تجاربي الحقيقية في السينما. 

 

وواصلت : دوري في شوجر دادي يشبه شخصيتي الحقيقية، وتدور الأحداث في إطار كوميدي لايت، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه.

 

وأكملت : أيضًا أشارك بظهور خاص في فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأظهر خلاله بمشهد واحد فقط، والفيلم من المقرر عرضه بموسم عيد الأضحى المقبل، كذلك أنتظر تحديد موعد عرض فيلم البطة الصفرا الذي أشارك في بطولته مع غادة عادل ومحمد عبدالرحمن.

 

فيلم شوجر دادي من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، فرح الزاهد، مصطفى غريب، محمد محمود، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أما فيلم مستر إكس من بطولة عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، ورحاب الجمل مع عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، مصطفى خاطر، وفرح الزاهد، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط