رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم خالد الصاوي وشريف منير ومحمد رجب .. نجوم الـ off seasons يبدأون التحضير لأعمالهم الجديدة

محمد رجب - خالد الصاوي
محمد رجب - خالد الصاوي - شريف منير

يستعد عدد من النجوم للمشاركة في موسم الـ off seasons، ومنهم خالد الصاوي، شريف منير ومحمد رجب حيث علم خبر أبيض أنهم يواصلون التحضير في الفترة الحالية لأعمال تنتمي لنوعية الـ 45 حلقة، للعرض خلال الفترة القادمة.

 

حيث تعاقد شريف مع المنتج كريم أبوذكري على تقديم عمل درامي اجتماعي، فيما يواصل خالد الصاوي التحضير لعمل جديد من تأليف محمد الحناوي، وإلى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على الأبطال، كما كشف محمد رجب لـ خبر أبيض منذ أيام عن استعداده لتقديم مسلسل جديد في الموسم الشتوي.

 

جدير بالذكر أن محمد رجب ظهر في موسم رمضان 2023 كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، أما خالد الصاوي فشارك في أكثر من عمل، منها مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم، والكتيبة 101، وسرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني.

 

وغاب شريف منير عن الظهور في رمضان 2023، وكان آخر أعماله مسلسل إيجار قديم، الذي عرض في الموسم الشتوي الماضي، وضم في بطولته صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت. 

 

 

تم نسخ الرابط