رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي وجورج وسوف وياسمين عبدالعزيز يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

مني زكي - جورج وسوف
مني زكي - جورج وسوف - ياسمين عبدالعزيز

نجح بعض النجوم في تصدر تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسهم منى زكي وذلك بسبب الإصابة التى تعرضت لها في ذراعها وظهورها بـ جبيرة.

 

ولم توضح منى أسباب إصابتها أو تطورات حالتها الصحية حتى الآن، وتجاهلت خبر إصابتها وروجت لحوارها مع الإعلامي محمود سعد يوم 25 مايو على مسرح تياترو بالشيخ زايد.

 

ونالت ياسمين عبدالعزيز نصيب من التريند، بسبب تداول صورة لها في مستشفي وهى تحمل طفل وعلق الجمهور : أول طفل لها من زوجها أحمد العوضي، وتبين أنها صورة من كواليس مسلسل ضرب نار الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

 

كما تصدرت عبدالعزيز التريند بسبب سخريتها من إطلالة زوجها أحمد العوضي التي جعلت شكله بملامح أصغر من عمره، وذلك بسبب حلاقة دقنه واللوك الجديد، وعلقت ياسمين ساخرة لتمازح زوجها قائلة : أنت رايح الجامعة.

 

كذلك تصدر جورج وسوف التريند بسبب تصريحاته خلاله لقائه على قناة MBC العراق عن كاظم الساهر، حيث قال عن حقيقة خلافه بكاظم : لا يوجد أي خلاف وأنا حبيته من قبل ما أشوفه وكاظم فنان لا يستهان به أبدًا وشهادتي مجروحة فيه.

 

وأضاف كاظم الساهر كان مثله الأعلى أبو وديع، والناس بتقول إني صاحب فضل عليه لا والله أبدًا هو فنان كبير ويستاهل، والخلاف اللي بينه وبينه شخصي وعمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط.

 

 

تم نسخ الرابط