رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف محمد الدباح : عرض فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز الشهر المقبل

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

انتهى كريم عبدالعزيز مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد بيت الروبي، من إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

 

وقال مؤلف الفيلم محمد الدباح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : من المقرر طرح العمل بدور العرض السينمائي قبل عيد الأضحى، تحديدًا يوم 16 يونيو المقبل. 

 

فيلم بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله كريم عبدالعزيز دور إنفلونسر مشهور متزوج من نور اللبنانية التي تعمل طبيبة أمراض نساء ضمن الأحداث، أما كريم محمود عبدالعزيز فيظهر كصاحب مركز تجميل وشقيق كريم عبدالعزيز. 

 

والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي. 

 

يذكر أن كريم عبدالعزيز حقق نجاحًا كبيرًا في العام الماضي بفيلمه الأخير كيرة والجن، الذي شاركه بطولته أحمد عز، وكسر أرقام قياسية في شباك التذاكر وقت عرضه، حيث أصبح الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بـ 120 مليون جنيه.

 

وكان العمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، ولارا إسكندر، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد. 

 

أيضًا حجز كريم مقعدًا في سباق دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل الحشاشين، الذي تأجل عرضه بعدما كان من المقرر خوضه منافسات رمضان الماضي 2023، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط