رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Super Mario يتصدر وStars Wars الرابع وJohn Wick الأخير بـ 6 ملايين دولار

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

حافظ فيلم  The Super Mario Bros. Movie  على صدارته لشباك تذاكر هوليود، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات اقتربت من 50 مليون دولار، ليحصد مليار و48 مليون دولار بعد أكثر من شهر عرض. 

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويدور في إطار من المغامرة والخيال، ومن بطولة كريس برات، تشارلي داي، أنيا تايلور جوي، وجاك بلاك، ومن إخراج مايكل جيلينك وآرون هورفاث. 

 

وحل في المركز الثاني فيلم Evil Dead Rise، حيث جمع إيرادات 16 مليون دولار خلال الأسبوع، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 93 مليون دولار حول العالم بعد 16 يوم عرض. 

 

والعمل يدور في إطار رعب تشويقي، حول قصة شقيقين تدخلان في صراعات مع شياطين تهدد حياتهما، ومن بطولة أليسا ساذرلاند وليلي سوليفان ومورجان ديفيس، ومن إخراج لي كرونين.

 

أما في المركز الثالث حل فيلم Are You There God? It's Me, Margaret الذي حقق 10 ملايين دولار في أول أسبوع عرض له، والعمل يدور في إطار رومانسي درامي، مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، ويشارك في بطولة الفيلم آبي رايدر فورتسون، رايتشل مكأدامز، وإيلي جراهام، ومن إخراج كيلي فريمون كريج.

 

 وجاء فيلم Star Wars: Episode VI - Return of the Jedi في إصداره الجديد بالمركز الرابع، بعدما حصد في أول أسبوع عرض له 7 ملايين دولار، والفيلم الأصلي من إنتاج 1983، ويدور في إطار من الخيال العلمي والأكشن، ومن بطولة كاري فيشر، مارك هاميل، وهاريسون فورد وإخراج ريتشارد ماركاند.

 

أما فيلم John Wick: Chapter 4 فتذيل الترتيب هذا الأسبوع بإيرادات 6 ملايين دولار، ليجمع 404 ملايين دولار في إجمالي إيراداته في 44 يوم عرض، والعمل يعد استكمالًا لسلسلة أفلام John Wick الشهيرة، ومن بطولة كيانو ريفز، دوني ين، بيل سكارسجارد، ولورانس فيشبورن، ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي.

 

 

تم نسخ الرابط