رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجولة الأخيرة إسم مسلسل أحمد السقا الجديد والإخراج لمريم الأحمدي والعرض على شاهد

أحمد السقا - مريم
أحمد السقا - مريم أحمدي

شارك أحمد السقا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حرب، الذي قام ببطولته بجانب محمد فراج وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وعلم خبر أبيض أن السقا في الفترة الحالية يواصل التحضير لمسلسل جديد بعنوان الجولة الأخيرة، والذي يتناول من خلاله رياضة الـ MMA، والعمل من إخراج مريم أحمدي. وإنتاج صادق الصباح.

 

وعلى مستوى السينما يواصل السقا في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد بعنوان تلج أحمر، يظهر من خلاله بشخصية طيار، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج وليد صبري.  

 

كما ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه الجديد السرب خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويشارك في بطولته دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع ضيوف الشرف كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن آخر أعمال السقا في السينما كان فيلم العنكبوت، الذي نافس به في موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2022، وتجاوزت إيراداته 36 مليون جنيه، وشاركه في البطولة عدد من النجوم منهم منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ومحمد ممدوح، وكان من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط