رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : إياد نصار هو البطل الحقيقي لمسلسل ستهم وأشرف زكي ساعدني في المشاهد الصعبة

روجينا - أشرف زكي
روجينا - أشرف زكي - إياد نصار

حققت روجينا نجاح كبير من خلال مسلسل ستهم، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وقالت روجينا في تصريح لـ خبر أبيض: أعتبر مسلسل ستهم تغيير جذري في حياتي ومشواري الفني، وتطلب مني مجهود كبير، كما أنني حرصت على التدريب بشكل جيد على اللهجة الصعيدية قبل التصوير، واستفدت من خبرتي البسيطة من الأعمال الصعيدية التي شاركت فيها من قبل، وكنت حريصة على التركيز على الأداء خلال التصوير أكثر من الانشغال باللهجة.

 

وتابعت : كانت هناك الكثير من المشاهد الصعبة خلال العمل، وفي بعض الأحيان كنت أصاب بحالة من القلق والتوتر والعصبية الشديدة، ولكني كنت ألجأ لزوجي أشرف زكي في مثل هذه المشاهد، وأقوم بتجسيدها أمامه قبل التصوير، وكان يساعدني ويشجعني على الظهور بأفضل شكل.  

 

ووجهت روجينا الشكر للكاتب ناصر عبدالرحمن والمخرج رؤوف عبدالعزيز على مجهودهما معها طوال المسلسل، مشيرة إلى أن العمل إهداء لكل سيدة مصرية تكافح بحياتها.

 

أما عن مشاركة إياد نصار في المسلسل، قالت : أعتبره البطل الحقيقي للعمل، وسعيدة بتواجده معنا ومشاركته كانت إضافة كبيرة لنا.

 

وشارك روجينا بطولة مسلسل ستهم كل من إياد نصار، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أحمد كمال أبورية، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، وظهر صلاح عبدالله كضيف شرف، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومكون من 30 حلقة.

 

 

تم نسخ الرابط