رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم رمسيس باريس بطولة هيفاء وهبي يتجاوز 3 ملايين جنيه إيرادات في 15 يوم عرض

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تنافس هيفاء وهبي في موسم أفلام عيد الفطر بفيلمها رمسيس باريس، وحقق العمل أمس إيرادات وصلت لـ 95 ألف جنيه، ليصل الفيلم إلى 3 ملايين و613 ألف جنيه في إجمالي إيراداته بعد 15 يوم عرض بدور السينما. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون إلى باريس بسبب تعويذة سحرية على قطعة حشيش اخترعها حمدي الميرغني، الذي يجسد دور ساحر ضمن الأحداث، ليدخلوا في العديد من الصراعات خاصة بعد سرقتهم لوحة الموناليزا بمتحف اللوفر.

 

رمسيس باريس من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع ضيوف الشرف مصطفى خاطر وأوس أوس وسامي مغاوري وأحمد كشك، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، فكرة محمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

يذكر أن هيفاء وهبي قد عُرض لها فيلم أشباح أوروبا في سبتمبر من العام الماضي بدور العرض السينمائي، وحصد العمل إيرادات وقتها وصلت لـ 2 مليون و515 ألف جنيه.

 

ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي أكشن، شارك في بطولته مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، بيومي فؤاد، وأروى جودة، وكان من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود وشريف يسري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

  

تم نسخ الرابط