رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهيم : كان نفسي أبقي لاعب كرة مشهور واترفضت في اختبارات الأهلي

أحمد فهيم
أحمد فهيم

كشف أحمد فهيم عن أسرار في حياته قبل التمثيل وبداية مسيرته الفنية، كما تحدث عن علاقته بـ خاله الفنان الراحل خالد صالح، وذلك في حواره مع رامي رضوان ببرنامجه مساء dmc.

 

وقال فهيم : حياتي كلها كانت كورة، وكنت أتمنى أن أصير لاعب مشهور، وبالفعل التحقت باختبارات الكرة بالنادي الأهلي لـ 3 مرات وتم رفضي. 

 

وعن خالد صالح، تابع : كنت أتردد معه إلى أماكن تصوير أعماله، وأراقب أدائه للتعلم منه، وفي إحدى المرات قمت بأداء مشهد في مسلسله سلطان الغرام، وكان بهدف إنقاذ موقف بسبب عدم مجئ الفنان الذي كان سيقدم المشهد، وأثنى وقتها صناع العمل على أدائي. 

 

وواصل : الراحل كان دائمًا يمدني بالنصائح في التمثيل ويشجعني على الاستمرار، وأهم نصيحة قدمها لي ألا أقوم بدور كبير علي أو ليس في مقدرتي تقديمي بسبب عدم تمتعي بالخبرة الكافية، وبالفعل أعمل دائمًا بكل نصائحه.

 

وعن بداية مسيرته، أكمل : شاركت في مسلسل تاجر السعادة، ثم مسلسل العار وكان ذلك أول عمل  بعيدًا عن خالد صالح، وتوالت الأدوار حتى جأني دور الزعيم الراحل محمد أنور السادات في مسلسل عن قصة حياة مصطفى محمود من بطولة خالد النبوي لكن المشروع توقف في النهاية. 

 

واختتم : جلست في منزلي لفترة بعد توقف هذا المشروع، إلى أن عودت وقدمت بعدها مسلسل ابن حلال مع محمد رمضان وتوالت الفرص وبدأ طريق الفني يُرسم، وسعيد بما وصلت إليه الآن ونجاح دوري في جعفر العمدة.

 

 

تم نسخ الرابط