رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس تظهر بشخصيتها الحقيقية ضمن أحداث مسلسل نصي التاني بطولة علي ربيع

ياسمين رئيس - علي
ياسمين رئيس - علي ربيع

انتهت ياسمين رئيس مؤخرًا من تصوير مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع وتأليف إياد صالح، وعلم خبر أبيض أن ياسمين سوف تظهر بشخصيتها الحقيقية ضمن أحداث العمل وسوف تجمعها قصة حب مع علي ربيع الذي يعمل محاسب في أحد البنوك.

 

مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع، سلوى عثمان، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، ياسمين رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي.

 

وغابت ياسمين عن المشاركة في موسم رمضان 2023 بعد اعتذارها من مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، وتم التعاقد مع نسرين أمين لتكون بديلة لها، والعمل كان من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أما علي ربيع فيعرض له حاليًا فيلم بعد الشر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، تأليف أمين جمال وإنتاج أحمد السبكي، وشارك فيه أوس أوس، ميرنا نور الدين، بيومي فؤاد، رنا رئيس، هالة فاخر وآخرين.

 

وعرض له فيلم زومبي، في مايو من العام الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحصد 20 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، وقدم خلاله دور مطرب المهرجانات حمادة بطة، وشارك في بطولة العمل كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد محمود، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط