رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين : الكوميدي أصعب من التراجيدي وأبدأ فيلم سوبر زيرو مع هشام ماجد قريباً

أحمد أمين - هشام
أحمد أمين - هشام ماجد

قدم أحمد أمين في السنوات الأخيرة أكثر من عمل متنوع ما بين الدراما والتراجيدي والرعب، وقال أمين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : في رأيي أن كل فن له صعوبته، لكن يمكننا القول أن الكوميديا هي النوع الدرامي الأخطر بالنسبة لي لذلك هي أصعب من التراجيدي.

 

وواصل : الكوميديا مثل مواد النجاح أو الرسوب في الامتحانات، فقد تنجح في إضحاك الناس أو تفشل، لأن الكوميديا لا تملك منطقة رمادية، الدليل على ذلك هو قول الكوميديانات الأميركان أن المبدأ عند الصعود على المسرح هو قاتل أو مقتول، من هنا تأتي تميز وصعوبة وتفرد الكوميديا كما أظن.

 

وعن أعماله الجديدة، اختتم : أواصل التحضير لفيلمي الجديد سوبر زيرو، وأقدمه في بطولة مشتركة مع هشام ماجد، وسعيد كثيرًا بالتعاون معه، ونبدأ التصوير قريبًا، كما سيتم الكشف عن تفاصيليه خلال الفترة المقبلة. 

 

فيلم سوبر زيرو يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يدخل خلاله سوبر هيرو الذي يلعب دوره هشام ماجد في صراعات مع سوبر زيرو الذي يجسده أحمد أمين، والعمل من تأليف محمود عزت، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة  The Planet لـ طارق نصر وشركتي سينرجي، وFilm Clinic لـ محمد حفظي.

 

يذكر أن أحمد أمين قد حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل الصفارة، الذي كان أول بطولة مطلقة له في الدراما الرمضانية، والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

 

تم نسخ الرابط