رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : بكيت من الألم بعد حلاقة شعري في ستهم وأقسمت مش هعمل كده تانى

روجينا
روجينا

كشفت روجينا عن كواليس مسلسل ستهم الذى عرض فى رمضان 2023، وذلك خلال لقائها ببرنامج آخر النهار مع الإعلامي تامر أمين، المذاع على قناة النهار.

 

وقالت روجينا : حلاقة الشعر كانت من أول الحاجات اللي عملناها، وفي البداية ترددت ولكن وافقت بسبب موافقتي على خوض التجربة ككل من البداية، والمخرج رؤوف عبدالعزيز من أقنعني بالحلاقة، وجالي اكتئاب بسبب قص شعري.

 

وواصلت : بعد ما بدأ شعري يطلع، المؤلف ناصر عبد الرحمن بدأ يكتب للقرعة، والمخرج طلب مني إعادة الحلاقة علشان الراكورات، لكني أقسمت إني مش هكررها تانى، ومقابلتي للأبطال الحقيقيين الذين عاشوا المعاناة ساهم في اتقاني للشخصية.

 

وأضافت روجينا : الألم الأكبر كان بعد تنفيذ حلاقة الرأس بالكامل، وكان لازم أصور في نفس اليوم، والتصوير تطلب رش مادة على الصلعة فيها سبرتو لضبط درجات الألوان، وكنت بعيط من الألم.

 

وشارك روجينا بطولة مسلسل ستهم كل من إياد نصار، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أحمد كمال أبو رية، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، ويظهر صلاح عبدالله كضيف شرف، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

 

 

تم نسخ الرابط