رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : لا أعلم موعد عرض فيلم التاروت وأنا لسه في إجازة العيد

رانيا يوسف
رانيا يوسف

غابت رانيا يوسف عن المشاركة في موسم رمضان 2023، وبدأت خلال الفترة الماضية تصوير فيلم جديد بعنوان التاروت، وقالت رانيا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لا أعلم موعد استئناف تصوير فيلم التاروت، أو موعد عرضه، خاصة أن هذه الأمور تتعلق بالشركة المنتجة، وحاليًا أستمتع بأجازة العيد.

 

وتجسد رانيا يوسف خلال الفيلم شخصية ماري، التي تعمل كمصممة جرافيك ورسامة، بينما تجسد سمية الخشاب دور نيرة، التي تعمل قارئة لأوراق التاروت، ويلعب محمد عز دور زوج سمية.

 

وعرُض لـ رانيا يوسف مؤخرًا فيلم 2 للإيجار، بدور العرض السينمائي، وظهرت خلاله كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقة، والعمل من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والعديد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، دياب، محمد لطفي، ميرهان حسين، وناهد السباعي، وكان من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

 

وتصدرت رانيا يوسف ترند منصات السوشيال ميديا، بعد أن هاجمت نادية الجندي في برنامج حبر سري، الذي عرض في رمضان 2023، وصرحت : نادية الجندي مش مقياس للنجومية، والفنانة اللي بتتجوز منتج دلوقتي ممكن ينتج لها فيلم بطولتها بعد ربع ساعة.

 

كما عرض لها في منتصف يناير الماضي مسلسل عالم تاني، وشاركها في بطولته نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، ومروة عبدالمنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط