رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير يبدأ التحضير لمسلسل جديد مع نفس صناع مسلسله إيجار قديم

شريف منير
شريف منير

غاب شريف منير عن المشاركة في السباق الرمضاني الماضي، وكان آخر أعماله مسلسل إيجار قديم الذي عرض في الموسم الشتوي الماضي وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

 

وعلم خبر أبيض أن شريف يحضر في الفترة الحالية لمسلسل جديد مع نفس صناع مسلسل إيجار قديم، وهو من إنتاج كريم أبوذكري وإخراج طارق رفعت.

 

مسلسل إيجار قديم كان بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، أسامة عبدالله، وعلاء زينهم، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت.

 

وعلى مستوى السينما يُعرض لـ شريف منير في الفترة الحالية فيلم يوم 13، الذي يقوم ببطولته أحمد داود ودينا الشربيني وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه بدور السينما في عيد الفطر، وهو من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله. 

 

كما أنه ينتظر في الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى، والعمل من بطولة أحمد السقا، دياب، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط