رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير والصفارة وتلت التلاتة .. مسلسلات يُحضر صناعها لأجزاء جديدة

أحمد أمين ـ غادة
أحمد أمين ـ غادة عبدالرازق ـ أحمد مكي

شارك عدد من الأعمال في الموسم الرمضاني الأخير 2023، وحقق بعضها نجاحًا ملحوظًا، مما دفع صناع هذه الأعمال للإعلان عن تحضيرهم لأجزاء جديدة منها.

 

وأبرز هذه الأعمال مسلسل الكبير من بطولة أحمد مكي، حيث قدم مكي الجزء السابع في رمضان الماضي، وأعلن صناعه عن تقديم الجزء الثامن من العمل في موسم رمضان المقبل 2024.

 

وشارك في بطولة الكبير 7 عدد من النجوم إلى جانب أحمد مكي، منهم محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، ومصطفى غريب، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

كذلك أعلن صناع مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، عن تقديم جزء جديد منه بعنوان الصفارة 2 اللي حصل في جمصة، وذلك خلال الحلقة الأخيرة من المسلسل بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي.

 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

 

كذلك أعلنت غادة عبدالرازق عن تقديمها جزء ثاني من مسلسلها تلت التلاتة، الذي نافست به في السباق الرمضاني الماضي، ومن المقرر عرض الموسم الثاني خارج رمضان المقبل 2024.

 

تلت التلاتة ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما التشويقية المثيرة، ومن بطولة غادة عبدالرازق، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، الراحل مصطفى درويش، ومحمد القس، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

 

تم نسخ الرابط