رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني تنضم لأبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني والعرض في عيد الأضحي

دينا الشربينى
دينا الشربينى

يواصل تامر حسني في الفترة الحالية تصوير مشاهد فيلمه الجديد تاج، وعلم خبر أبيض أن دينا الشربيني انضمت لأبطال الفيلم، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة.

 

ويأتي انضمام دينا الشربيني لفيلم تاج، بعد اعتذار مي عمر وهنا الزاهد خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة العمل بجانب تامر حسني:  بيومي فؤاد، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، هالة فاخر.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون ويعيش أكثر من قصة حب، كما يظهر بيومي فؤاد بشخصية ضابط بقوات الأمن الخارقة.

 

وكانت آخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم بحبك، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وتميم عبده، من تأليف وإخراج تامر حسني.

 

أما دينا الشربيني، فعرض لها مؤخرا مسلسل كامل العدد في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشاركها بطولته: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي، والعمل عرض في النصف الأول من الشهر الكريم.

 

 

تم نسخ الرابط