رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رمسيس باريس ومغامرات كوكو وساعة إجابة يجمعون 100 ألف جنيه إيرادات بالأمس

غادة عادل ـ بيومي
غادة عادل ـ بيومي فؤاد ـ هيفاء وهبي

يتنافس عدد من الأفلام على صدارة شباك التذاكر، ومن بينهم يوم 13 لأحمد داود، وهارلي لمحمد رمضان، وابن الحاج أحمد لشيكو.

 

كما انضم إلى السباق أفلام رمسيس باريس بطولة هيفاء وهبي ومغامرات كوكو بطولة بيومي فؤاد وساعة إجابة بطولة سليم مصطفى وغادة عادل وشريف سلامة، والتى حققت بالأمس 100 ألف جنيه إيرادات، حيث جمع الأول 60 ألف جنيه، وحصد مغامرات كوكو 25 ألف جنيه، واكتفى ساعة إجابة بـ 15 ألف جنيه.

 

ويشارك في بطولة فيلم رمسيس باريس بجانب هيفاء وهبي كل من محمد ثروت و حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمود حافظ، سميرة مقرون، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، حيث حقق 74 ألف جنيه بإيرادات الأمس.

 

وتدور أحداث العمل حول قطعة من الحشيش، تمت قراءة تعويذة معينة عليها، تجعل من يشرب منها يذهب إلى أماكن مختلفة في العالم، ليجتمع بعدها أبطال العمل في باريس، ويشكلون عصابة ويتنكرون لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

 

ويعتبر فيلم مغامرات كوكو أولى بطولات بيومي فؤاد المطلقة في السينما، ويشاركه فيه شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي، وتجاوز 36 ألف جنيه بإيرادات الأمس.

 

وتدور أحداث فيلم مغامرات كوكو في إطار كوميدي اجتماعي لايت حول تنافس فريقين من الأطباء البيطريين، فريق من الطيبين بقيادة دكتور كوكو الذي يلعب دوره بيومي، ويعاونه في الفريق أوس أوس وشيرين رضا، فيما يضم فريق الأشرار خالد الصاوي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة.

 

أما فيلم ساعة إجابة فبطولة سليم مصطفى وسوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، انتصار، نجلاء بدر، فيدرا، محمد ثروت، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد فتحي، مراد مكرم وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف شيكو، وإخراج مصطفى أبو سيف، حيث حصد 15 ألف جنيه بإيردات أمس الاثنين.

 

 

تم نسخ الرابط