رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رهبة وشوجر دادي و19 ب .. 3 أفلام تنافس في دور العرض السينمائي هذا الشهر

سيد رجب - ليلي علوي
سيد رجب - ليلي علوي - أحمد الفيشاوي

تنافس حاليًا بدور العرض السينمائي مجموعة من الأفلام ضمن موسم أفلام عيد الفطر، منها هارلي لـ محمد رمضان، ابن الحاج أحمد لـ شيكو، بعد الشر لـ علي ربيع، ويوم 13 من بطولة أحمد داود.

 

فيما تنتظر مجموعة أخرى من الأفلام دورها في العرض خلال شهر مايو الجاري، منها فيلم رهبة من بطولة أحمد الفيشاوي، حيث شارك الفيشاوي البرومو الترويجي للعمل وعدد من الصور ضمن كواليس تصويره عبر إنستجرام، وأعلن عن عرض الفيلم في 24 مايو الجاري. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي أكشن شعبي، من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق.

 

أيضًا من المقرر عرض فيلم شوجر دادي يوم 24 مايو، حيث طرحت الشركة المنتجة البرومو الترويجي له، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

أما فيلم 19 ب بطولة سيد رجب، فمن المقرر عرضه في مايو الجاري، بعدما عُرض للمرة الأولى في الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي نوفمبر الماضي، وحصد وقتها 3 جوائز وهي جائزة أفضل فيلم عربي، جائزة الفبريسي، وفاز مدير تصوير العمل مصطفى الكاشف بجائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني. 

 

والفيلم يدور في إطار من الدراما والتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، ومجدي عطوان، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالله. 

 

 

تم نسخ الرابط