رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد : عادل إمام وإسماعيل ياسين مش أقل من مجدي يعقوب وزويل ويجب تكريمهما بقلادة النيل

مجدي يعقوب - زويل
مجدي يعقوب - زويل - عادل إمام - إسماعيل ياسين - عمرو سعد

طالب عمرو سعد بتكريم الزعيم عادل إمام والراحل إسماعيل ياسين بقلادة النيل، وذلك خلال لقائه ببرنامج الحكاية من تقديم عمرو أديب، على شاشة mbc مصر.

 

وقال عمرو سعد خلال لقائه: أنا نفسي إسماعيل ياسين وعادل إمام ياخدوا قلادة النيل، لإن الناس دي لا تقل عن مجدي يعقوب وزويل ونجيب محفوظ، الناس دي عملت حاجة في منتهى الأهمية، متعت الناس وخرجتهم من الاكتئاب وعلمتهم حاجة.

 

ومن ناحية أخرى، كشف عمرو سعد خلال اللقاء عن كواليس مسلسله الأجهر الذي نافس به في الموسم الرمضاني الماضي 2023، قائلا إنه مأخوذ عن قصة حقيقية، والتصوير في كينيا صعب وكان مكلف عن هوليوود بسبب عدم وجود الإمكانيات بها، وارتديت عقد ألماظ ثمنه مليون و800 ألف دولار خلال التصوير.

 

وأشار سعد إلى أنه تعرض لبعض المواقف الصعبة خلال التصوير في الغابة، ففي إحدى المرات حاول وحيد القرن أن يهاجم السيارة التي يتواجد بها، خاصة أنهم كانوا يصورون في غابة مفتوحة في كينيا مليئة بالحيوانات المفترسة.

 

ومسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب عمرو سعد، أبرزهم: درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط