رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامي : خلافاتي مع غادة عبدالرازق لم تنته ومش هشتغل معاها تاني وبطلت أبص لورا

محمد سامي - غادة
محمد سامي - غادة عبدالرازق

تحدث المخرج محمد سامي عن أزمته منذ سنوات مع غادة عبدالرازق، كما كشف عن إمكانية عودة التعاون الفني بينهما مجددًا من عدمها بعد عدم عملهما سويًا منذ تقديمهما مسلسل حكاية حياة في 2013.

 

وقال سامي في برنامج إنسايدر بالعربي : لن ألتقي مرة أخرى مع غادة عبدالرازق في أي عمل فني، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير في حياتها، وهناك خلافات قديمة بيننا والموضوع لم ينته، لذلك أنا مليش أي علاقة بغادة.

 

وتابع : أنا أحرص على التقدم للأمام في مسيرتي دون النظر للوراء وأن أتطور وأخطو خطوات إيجابية، والواحد مش لازم يفتش في دفاتر ورا وخلافات قديمة تضيع وقته.

 

وكانت غادة عبدالرازق قد تحدثت عن خلافها مع سامي في لقائها مع كاميرا خبر أبيض، وصرحت : أنا ومحمد سامي مش متخانقين علشان نتصالح وممكن أشتغل مع أي حد لأن الفن ده مهنة وأهم من مشاكلنا، وأنا من الشخصيات اللي بتفصل الخلافات الشخصية عن الشغل.

 

يذكر أن محمد سامي قدم مسلسل جعفر العمدة من تأليفه وإخراجه، في الموسم الرمضاني الأخير، والعمل من بطولة محمد رمضان زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، جوري بكر، وأحمد فهيم.

 

أما غادة عبدالرزاق فشاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل تلت التلاتة، والعمل مكون من 15 حلقة، وشاركها في بطولته صلاح عبدالله، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش، ومحمد القس، وكان من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 

 

تم نسخ الرابط