رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يثير الجدل على السوشيال ميديا بلوك جديد .. والجمهور : عبدالباسط حموده ستايل

محمد رمضان ـ عبدالباسط
محمد رمضان ـ عبدالباسط حمودة

تصدر محمد رمضان تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعدما شارك عبر حسابه على إنستجرام صورة أطل بها على جمهوره بلوك مختلف، حيث ظهر بتسريحة شعر للأمام، وارتدى نظارة شمس مع تشيرت وجاكيت باللون الأخضر.

 

 

 

وأثار رمضان جدلًا واسعًا بهذا اللوك الجديد، وتفاعل رواد السوشيال ميديا معه، وجاءت تعليقات بعضهم : عبدالباسط حمودة ستايل، أجمد واحد يلبس أخضر، واللوك حلو بس الشعر القديم أحلى.

 

يذكر أن محمد رمضان يواصل جولته الغنائية في الفترة الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيى أكثر من حفل هناك، منها حفل ولاية كاليفورنيا يوم 5 مايو، ثم حفل بولاية تكساس يوم 6 من نفس الشهر، ويختتم هذه الحفلات بولاية نيو جيرسي يوم 13 مايو المقبل. 

 

كما يتصدر رمضان حاليًا تريند الأكثر استماعًا عبر يوتيوب بأغنيتي طوق نجاة وCome Baby Come، الذان طرحهما ضمن أغاني فيلمه هارلي، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا بدور العرض السينمائي في الفترة الحالية منذ بداية عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر.

 

ومن ناحية أخرى، يعود محمد رمضان خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، الذي تشاركه بطولته نيللي كريم، في أول تعاون فني بينهما، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط