رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

4 أسباب ساهمت في أن يصبح فيلم هارلي لـ محمد رمضان الأعلى إيرادات في مسيرته مع السينما

محمد رمضان
محمد رمضان

يعيش محمد رمضان حالة توهج سينمائي في موسم عيد الفطر 2023، وذلك بعد عرض فيلمه الجديد هارلي، والذي يعود به للسينما بعد غياب استمر 4 سنوات كاملة، ركز فيها رمضان على الأعمال الدرامية، والحفلات الغنائية.

 

إيرادات فيلم هارلي سجلت بعد 8 أيام من طرحه أرقاما تعد هي الأبرز في مسيرة محمد رمضان السينمائية، التي شارك فيها بـ 8 أفلام كبطل رئيسي، حيث حصد فيلم هارلي أكثر من 28 مليون، و600 ألف جنيه، وهو رقم يتجاوز إيرادات أنجح أفلامه عبده موته، وكذلك كل من فيلمي جواب اعتقال، والكنز.

 

نجاح فيلم هارلي لـ رمضان وتصدره أعلى الأعمال ربحًا في أفلام عيد الأضحى يعود للعديد من الأسباب، أبرزها النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، بعد عرضه في رمضان الماضي، والذي حصد اهتمام جماهيري واسع منذ الحلقة الأولى وحتى الأخيرة، وهو الأمر الذي زاد من حماس الجمهور لمشاهدة بطل المسلسل في ثوب جديد خلال عمل سينمائي.

 

محمد رمضان أيضاً غاب لفترة طويلة عن السينما، بعد آخر أفلامه الكنز 2، والذي عرض في عام 2019، ولم يحقق النجاح المنتظر رغم العدد الكبير من النجوم الذين شاركوا في بطولته، وهذا الغياب ساهم بقوة كذلك في انتظار محبي رمضان لمشاهدته في السينما بعد هذه السنوات.

 

فيلم هارلي ينتمي لفئة أعمال الحركة، وهو الأمر الذي جعل العمل الأبرز في أفلام عيد الفطر التي انحصرت بين الأعمال الكوميدية والرعب والأكشن، لذلك محبي هذه الفئة من الأفلام لم يكن هناك اختيار آخر بالنسبة لهم، مما ساهم بقوة في زيادة الإقبال على هارلي، بالأخص أن أفلام الأكشن والكوميديا، دائما تحظى بالاهتمام الأكبر من قبل الجمهور خلال مواسم الأعياد والصيف. 

 

وأخيراً، ارتفاع أسعار تذاكر في العديد من قاعات السينما بمصر، كان من الأسباب المهمة أيضا لتحقيق الإيرادات الكبيرة للعديد من الأفلام التي عرضت في موسم عيد الفطر، ومن بينها فيلم هارلي، والذي حصد الرقم الأكبر حتى الآن في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للأرباح، ليأتي من بعده فيلم 13 يوم، لكل من أحمد داود، ودينا الشربيني.

 

والجدير بالذكر أن فيلم هارلي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم الذين تعاونوا مع محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، من بينهم مي عمر، أحمد داش، ومي كساب وحسني شتا، بالإضافة للنجم الكبير محمود حميدة. 

 

 

تم نسخ الرابط