رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشأتها في القلعة وثلاث زيجات وفيلم ندمت عليه .. ملخص حياة شيرين قبل فيلم نتفليكس

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أعلنت شيرين عبدالوهاب مؤخرًا في المؤتمر الصحفي لحفلها الأخير على مسرح الأرينا بدبي عن تقديمها فيلم وثائقي يتناول محطات في حياتها منذ الطفولة وتظهر خلاله بشخصيتها.

 

وسبق شيرين عدد من النجمات العالميات والعربيات في تقديم قصة حياتهن في فيلم وثائقي أشهرهن بيونسيه وجينيفر لوبيز وجورجينا وتايلور سويفت وليدي جاجا، ومن العرب إليسا وميريام فارس

 

وولدت شيرين في حي القلعة بالقاهرة في 8 أكتوبر من عام 1980، وبدأت الغناء منذ صغرها، حيث ظهرت موهبتها في المدرسة، واكتشفها أحد معلميها الذي أقنع والدتها بأن تذهب إلى المايسترو سليم سحاب، قائد الفرقة القومية للموسيقي العربية بدار الأوبرا المصرية، وبالفعل غنت شيرين أمامه ونال صوتها إعجابه وأصبحت من أفراد الكورال وقتها.

 

أما على المستوى الاحترافي فبدأت شيرين مسيرتها الفنية في 2000 بدويتو بعنوان بحبك مع محمد محي، ثم حققت نجاحًا كبيرًا بعدها في 2002 بأغنية آه يا ليل التي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها.

 

واكتسبت شيرين عبدالوهاب شهرتها الواسعة في مصر والعالم العربي بعد ألبوم فري ميكس 3 في صيف 2002 الذي اشتركت به مع تامر حسني في بداية مسيرتهما الفنية.

 

ونظرًا لنجاحها الكبير دخلت شيرين عالم السينما بفيلم ميدو مشاكل الذي قدمت بطولته مع أحمد حلمي، عام 2003، ولكن شيرين اعترفت بندمها على تقديم هذه التجربة في السنوات الأخيرة وابتعدت بعده عن التمثيل لسنوات طويلة، قبل أن تعود في دراما رمضان 2015 بمسلسل طريقي الذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه.

 

وتعد شيرين من أشهر نجمات الغناء في العالم العربي في الـ 20 سنة الأخيرة، حيث حصدت العديد من الجوائز والتكريمات عن أغانيها وألبوماتها في مختلف المحافل والمناسبات الفنية. 

 

أما على المستوى الشخصي، فتزوجت شيرين 3 مرات، الأولى كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس، الذي صرحت شيرين أنها تزوجته بسبب إلحاحه المستمر عليها في طلب الزواج منها وتهديده بالانتحار لأكثر من مرة.

 

وانفصلت شيرين عن زوجها الأول وتزوجت للمرة الثانية في 2007 من الموزع الموسيقي محمد مصطفى والد ابنتيها هنا ومريم، ثم انفصلا في 2012، وجاءت آخر زيجات شيرين في 2018 من حسام حبيب، وهي الزيجة الأشهر لها والتي مرت بالعديد من الأزمات ما بين الخلافات والانفصال بينهما ثم العودة مجددًا في نوفمبر من العام الماضي 2022. 

 

 

تم نسخ الرابط