رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصلح خير .. انتهاء أزمة شقيق محمد فؤاد مع «قنوات»

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أعلنت شركة «قنوات» للتوزيع الرقمي، عن تنازلها عن الجنحة المحررة ضد شقيق الفنان محمد فؤاد، وكلفت الشركة محاميها المستشار نزيه علي مسعود بالتصالح عن الشق الجنائي في القضية المرفوعة بحق وجدي فؤاد عبدالحميد شقيق الفنان محمد فؤاد، بسبب النزاع علي ألبوم غنائي لـ فؤش، وذلك في القضية رقم 70936 لسنة 2018 والمستأنفة تحت رقم 4044 لسنة 2019 جنح مستأنف مدينة نصر.

وقضت المحكمة برئاسة المستشار كمال مسعود وأمانة سر محمد على وإيهاب صبحى بجلسة 23/10/2019 بانقضاء الدعوي الجنائية بالتصالح.

وأبدت شركة «قنوات» أسفها عن وصول الخلاف إلي ساحات المحاكم، حيث أن كلا الطرفين يحمل الود والاحترام للآخر ولقيمة الفنان محمد فؤاد لدي الشركة ومحبيه في الوطن العربي.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تعاقد وجدى مع شركة «قنوات» بصفته صاحب الشركة المنتجة، على بيع حقوق الألبوم الرقمية لها، وبدأت المماطلة من جانبه في تسليم الألبوم المتعاقد عليه لمدة 7 سنوات، فيما حصل على دفعات مالية أخرى بزعم الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لتسليم الألبوم، وهو ما لم يحدث حتى عام 2018 مما اضطر الشركة بعد عقد العديد من الجلسات الودية للجوء للقضاء للحفاظ على حقوقها القانونية.

 

تم نسخ الرابط