رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«سلمان» .. قصة الفندق المغربي الذي اختاره رمضان لتصوير «السلطان»

محمد رمضان في فندق
محمد رمضان في فندق سلمان

أعلن محمد رمضان خلال الفترة الماضية عن قرب طرحه أغنيته الجديدة «السلطان»، والتي صورها كـ «فيديو كليب» في المغرب، إلا أن هذه الأغنية ستكون مختلفة في تصويرها بحكم المكان الذي اختاره لتصوير أغنيته الجديدة. 

حيث اختار محمد رمضان فندق «سلمان» الذي يعد واحداً من أجمل فنادق المغرب، ليظهر من خلاله في أغنيته الجديدة، وتعود تسمية الفندق بهذا الإسم إلى ميلاد فرس من الخيول العربية الأصيلة في نفس المكان الذي أنشئ فيه الفندق، وسُمي بـ «سلمان»، وبالتالي اختار ملاك الفندق المهتمين بتربية الخيول العربية الأصيلة، بنفس الإسم للفندق تيمناً بالفرس العربي.

وقد بني الفندق على مساحة سبعة كيلو مترات، ووضع تصميماته المهندس الفرنسي العالمي «جاك جارسيا»، حيث يضم 65 جناحاً، وخمس صالات رياضية، ومنازل مغربية مبنية على الطراز المغربي حيث تتمتع بحدائق داخلية، فضلاً عن «اسطبلات» الخيول ومراعيها، والتي جعلت من المكان أشبه بقصر فخم مؤسس وفقاً للتراث الأندلسي. 

أما الغرف من الداخل فرغم بساطة تصميماتها، لكن ملاك المكان اهتموا أيضاً بوضع لوحات، ومنحوتات للخيول للتأكيد على الهوية العربية للفندق، وتعبيراً عن عشق ملاكه لها، وهو ما جعلهم يكتبون كثيراً عن محاسنها على الموقع الرسمي لـ «سلمان».

 

تم نسخ الرابط