رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز : ترددت في قبول دوري في مسلسل سره الباتع والناس كرهتني بسبب الشخصية

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

تحدث أحمد عبدالعزيز أمس عن مشاركته في مسلسلي سره الباتع والكتيبة 101، في الموسم الرمضاني الأخير 2023، وذلك في لقائه ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه رامي رضوان.

 

وقال عبدالعزيز : استعنت بالأمثال الشعبية في تكوين شخصية الحاج شهاب في سره الباتع، وترددت في قبول الدور في البداية بسبب صفاته السيئة واتسامه بالشر، ولكنني وافقت بسبب أنني لدي رصيد كبير لدى الجمهور في تقديم الشخصيات الطبية لذلك فالشخصية الشريرة تحدي جديد لي ومفاجأة للجمهور.

 

وواصل : المخرج خالد يوسف أصر على تقديمي الدور واقنعني به، وهو مخرج رائع ويتعامل مع الممثل بصبر ويطلق الحرية له في تقديم دوره بالمناقشة معه، وشعرت بردود الأفعال الإيجابية حول الشخصية من زملائي خلال التصوير، والمسلسل كان عمل ملحمي ويعتبر مسلسلين وليس مسلسل واحد بسبب ضخامته.

 

وأكمل : ليس لدي مانع بعد شخصية الحاج شهاب في تقديم شخصية شريرة، وأرى أن كره الناس لي دليل على النجاح، كما أن أفراد أسرتي كانوا سعيدين بالشخصية خاصة الحس الفكاهي الذي ظهر بها.

 

أما عن مسلسل الكتيبة 101، اختتم : سعيد بدوري في العمل وفخور بالمشاركة به، ويجب أن يقدم النجم الكبير دور القائد حتى لو كان دور صغير في مساحته مثلما ظهرت بالعمل كضيف شرف، وتربيت منذ صغري على مشاهدة هذه الأعمال الوطنية وأحبها لأن لها دور كبير في تنمية الروح الوطنية لدى الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط