رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : مايان السيد ممثلة مجتهدة ومسلسل 1000 حمدالله ع السلامة حقق 100 مليون مشاهدة على التيك توك

يسرا ـ مايان السيد
يسرا ـ مايان السيد

عبرت يسرا عن سعادتها بنجاح مسلسلها الأخير 1000 حمدالله ع السلامة، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023، كما كشفت عن رأيها حول مايان السيد

 

وقالت يسرا في مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم الذي يقدمه الإعلامي محمد شيردي : قدمت مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة من أجل رسم البسمة على وجوه الجمهور، وكنت عايزة أقدم كوميدي سنتين ورا بعض علشان أعمل حالة حلوة للناس.

 

وواصلت : اتجاهي للكوميدي كان للتغيير من جلدي وهذا حقي كممثلة حتى أحقق النجاح في كل الأشكال الدرامية، وشعرت بالسعادة هذا العام بتحقيق المسلسل 100 مليون مشاهدة عبر تيك توك وهو رقم قياسي غير مسبوق، ويؤكد أن العمل وصل إلى الجمهور بمختلف فئاته.

 

وتابعت : شارك معي في 1000 حمدالله ع السلامة عدد من النجوم الشباب منهم عنبة الذي يملك قبول رائع، كما أعشق آدم الشرقاوي منذ مشاهدته في مسلسل لعبة نيوتن، أما مايان السيد فهي ممثلة مجتهدة جدًا وتتقن الشخصية التي تلعبها وأتذكر تصدرها التريند من قبل بسبب حلقة في مسلسلي حرب أهلية، كذلك محمد ثروت وشيماء سيف يشكلان حالة رائعة متفردة. 

 

وعن تعاونها مع الشباب في أعمالها، اختتمت : أفعل ذلك منذ سنوات طويلة، حيث وقفت إلى جانب مي عز الدين ومنة شلبي وأحمد عز وغيرهم من النجوم. 

 

 

تم نسخ الرابط