رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب والجواهرجي وتاج وع الزيرو والبعبع ومستر إكس .. الخريطة المبدئية لأفلام عيد الأضحى 2023

أفلام عيد الأضحي
أفلام عيد الأضحي

ينتظر عدد من النجوم عرض أفلامهم خلال الفترة المقبلة، واستقر بعض صناع الأعمال على طرح أفلامهم في موسم عيد الأضحى المقبل. 

 

وكشف أحمد السقا لـ خبر أبيض عن عرض فيلمه السرب في عيد الأضحى، وذلك بعد انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ويشارك في بطولة العمل دياب، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

كذلك من المقرر عرض فيلم الجواهرجي من بطولة محمد هنيدي في موسم عيد الأضحى بعد عدة تأجيلات، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته منى زكي، لبلبلة، أحمد السعدني، وتارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

 

أيضًا سبق وأعلن المنتج حسام حسني شقيق تامر حسني في تصريحات صحفية عن عرض فيلم تاج في عيد الأضحى، والفيلم يتواصل تصويره في الفترة الحالية، وينتمي إلى نوعية أعمال السوبر هيروز، ويشارك في بطولته ساندي، بيومي فؤاد، وأحمد بدير، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

كما ينافس محمد رمضان في موسم عيد الأضحى بفيلمه ع الزيرو، الذي تشاركه بطولته نيللي كريم في أول تعاون فني بينهما، وذلك حسبما صرح مخرج العمل ماندو العدل لـ كاميرا خبر أبيض، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي أكشن، ومن تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل. 

 

أما أمير كرارة فيواصل تصوير فيلمه البعبع، من أجل عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويضم عدد من النجوم منهم ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، وباسم سمرة، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

فيما أعلن أحمد فهمي في لقائه مع كاميرا خبر أبيض عن عرض فيلمه مستر إكس في عيد الأضحى، والذي انتهى من تصويره منذ فترة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

 

تم نسخ الرابط