رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : أجسد دور طيار في فيلم تلج أحمر وهناك مشروع فيلم مع أيمن بهجت قمر

أحمد السقا - أيمن
أحمد السقا - أيمن بهجت قمر

يعيش أحمد السقا حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل حاليًا، وقال السقا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : هناك مشروع فيلم جديد مع المؤلف أيمن بهجت قمر، ولكن لم نتخذ الخطوات الفعلية لتنفيذ العمل حتى الآن، كما أنني لم أبدي قراري النهائي في تقديم الفيلم من عدمه بعد.

 

وعن أحدث أفلامه، تابع : أواصل التحضير لفيلمي الجديد تلج أحمر، وأجسد خلاله دور طيار، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج وليد صبري.  

 

يذكر أن آخر أفلام السقا كان العنكبوت، الذي نافس به في موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2022، وتجاوزت إيراداته 36 مليون جنيه، وشاركه في البطولة عدد من النجوم منهم منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ومحمد ممدوح، وكان من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

كما ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه السرب خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويشارك في بطولته دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع ضيوف الشرف كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط