رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كامل العدد أفضل مسلسل عُرض على منصة في رمضان 2023

دينا الشربيني
دينا الشربيني

على الجانب الأخر من الأعمال التى نافست فى موسم رمضان 2023 على شاشة التلفزيون، كان هناك عدد من المسلسلات التى عُرضت على المنصات، من بينها كامل العدد الذى تم عرضه على منصة شاهد، ومسلسل كشف مستعجل على منصة Watch It، والذي تم عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم على قناتي dmc والحياة.

 

وحصد مسلسل كامل العدد لقب أفضل مسلسل عُرض على منصة، وذلك في استفتاء خبر أبيض، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد طوال فترة عرضه.

 

وظهرت دينا الشربينى خلال أحداث مسلسل كامل العدد، بدور فتاة مطلقة تُدعى ليلى تيمور تمتلك مزرعة للزيوت الطبيعية، تعيش قصة حب مع شريف سلامة والذي لعب دور دكتور تجميل، وظهرت إسعاد يونس بدور والدة شريف سلامة، فيما قدم تميم عبده شخصية والده، بينما لعب أحمد كمال دور والد دينا الشربيني.

 

مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني، من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وشاركها بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي، والعمل سوف يعرض في النصف الأول من رمضان.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.  

 

 

تم نسخ الرابط