رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان ومحمد إمام وأمير كرارة وعمرو يوسف وآسر ياسين يعودون للبلاتوه بعد إجازة العيد

أسر ياسين - أمير
أسر ياسين - أمير كرارة - محمد إمام - محمد رمضان - عمرو يوسف

يستعد عدد من النجوم للعودة إلى بلاتوهات التصوير بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، منهم محمد رمضان الذي يستكمل تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، وتشاركه بطولته نيللي كريم، وينتمي إلى نوعية أعمال الدرامية الأكشن، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

كما يستكمل محمد إمام تصوير فيلمه أبو نسب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وهالة فاخر، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

أما أمير كرارة فيعود لتصوير فيلمه الجديد البعبع، وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الأكشن، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، وباسم سمرة، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

كذلك يقترب عمرو يوسف من الانتهاء من تصوير فيلمه شقو، الذي يدور في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، ويضم عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، وأمينة خليل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي. 

 

ويواصل آسر ياسين تصوير فيلم شماريخ الذي يجمعه بـ أمينة خليل، وينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن التشويقي، ويشارك به خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، ومصطفى درويش، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط