رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أحمد السقا : لو الناس كرهتني بسبب مسلسل حرب هبقي مبسوط

السقا
السقا

شارك أحمد السقا في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل حرب، الذي قدم به شخصية الإرهابي الظافر، والتقت كاميرا خبر أبيض بالسقا للكشف عن كواليس العمل، وقال : كنت قد قررت ألا أقدم مسلسل في رمضان هذا العام، ولكنني فوجئت بمدير أعمالي محمد حسن يهاتفني من أجل مقابلته ليعرض علي تقديم مسلسل حرب، وأخبرني أن السيناريو قد نال إعجابه ولكن في النهاية تقديم المسلسل من عدمه هو قراري.

 

وواصل : قابلت في صباح اليوم التالي المؤلف هاني سرحان والمخرج أحمد نادر جلال وكشفوا لي تفاصيل العمل، وأخبرتهم بموافقتي وكانوا لا يصدقون ذلك لأن الدور يعد مخاطرة بالنسبة لي، ولكنني أحب المخاطرة دائمًا.

 

وأكمل : الجمهور اعتاد على رؤيتي كبطل في أعمالي ولكن هذه المرة كنت بطل سلبي لأن الجمهور يجب أن يرى النماذج المختلفة من الأبطال، لذلك قدمت دور رجل تعرض لغسيل مخ وتربى على عقائد خاطئة منذ صغره لذلك كانت نهايته قاسية.

 

وتابع : تشرفت بالتعاون مع محمد فراج وأحمد سعيد عبدالغني والمخرج أحمد نادر جلال وكل طاقم العمل، وعشنا سويًا كواليس رائعة، كما أن جلال مخرج متميز ومنظم وهاني سرحان مؤلف يتميز بطريقة كتابة سلسة والعمل في الأساس مستوحى عن قصة حقيقة.

 

وعن مرجع السقا في تقديم شخصية الظافر، رد : رأيت أن كل شخصيات الإرهابيين متشابهة سواء كان داعشي أو من تنظيم القاعدة أو غيرهم، لذلك قدمت الشخصية بطريقة مختلفة عن المعتاد.

 

أما عن ردود الأفعال حول المسلسل، اختتم : العديد من الناس سعداء بالعمل والخطوة الجريئة التي أخذتها بتقديمي هذا الدور، ولو الناس قابلتني في الشارع وقالولي أحنا كرهناك مش هزعل وهبقى مبسوط.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط