رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابن الحاج أحمد وبعد الشر ورمسيس باريس ومغامرات كوكو .. الكوميديا تسيطر على موسم عيد الفطر

أفلام عيد الفطر
أفلام عيد الفطر

ساعات ونودع ماراثون دراما رمضان 2023 ونستقبل موسم أفلام عيد الفطر، الذي يشهد منافسة كبيرة بين عدد من النجوم، فيما يبقى للأفلام الكوميدية النصيب الأكبر من هذا الموسم. 

 

ومن أبرز تلك الأفلام ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، والذي يعد أولى بطولات شيكو المطلقة في السينما، بعدما اعتاد على تقديم البطولة المشتركة في السنوات الماضية سواء مع هشام ماجد أو أحمد فهمي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، حول قصة أحمد الشهير بشلتة والذي يلعب دوره شيكو ويعمل في محل بقالة مع والده الحاج أحمد الذي يجسده سيد رجب ويمران بالعديد من الصراعات والمواقف الكوميدية خلال الأحداث. 

 

فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وعايدة رياض، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني. 

 

أيضًا ينافس علي ربيع في عيد الفطر بفيلمه بعد الشر، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أوس أوس، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

فيما يعرض كذلك في موسم عيد الفطر فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الأكشن، ويشارك في بطولته إلى جانب هيفاء عدد من النجوم منهم محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ويظهر مصطفى خاطر وأوس أوس كضيفي شرف، والعمل تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

كما يقدم بيومي فؤاد أولى بطولاته المطلقة في السينما بفيلم مغامرات كوكو، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، ومنة فضالي، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

تم نسخ الرابط