رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج ستهم لـ روجينا : أزمة تشابه فكرة العمل مع مسلسل منى زكي لم تؤثر علينا

روجينا
روجينا

نافست روجينا في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل ستهم، وظهرت خلال العمل بثوب الرجال، كما أطلت في أحد المشاهد حليقة الرأس وهو ما اعتبره الجمهور جرأة منها.

 

وتحدث رؤوف عبدالعزيز، مخرج ستهم، في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن كواليس التحضير للعمل، قائلًا: المسلسل تطلب منا مجهود كبير، حيث بدأنا تحضيراته منذ رمضان الماضي، وروجينا وناصر عبدالرحمن تحمسوا حينها للغاية بمجرد ما عرضت عليهم فكرته.

 

وتابع : روجينا ممثلة من عيار ثقيل ولم تعترض أو تتخوف من الظهور حليقة الرأس أو التخلي عن أنوثتها والظهور بثوب الرجال، بل كانت تستجيب لأية اقتراحات طالما ستخدم المسلسل.

 

وعبر عن سعادته بمشاركة ياسين التهامي في المسلسل، قائلًا: هو تأني وفكر كثيرًا من أجل المشاركة، حيث كان حريص على معرفة كيف سيظهر، والحمدلله وفقنا في إقناعه، ووجوده إضافة كبيرة للعمل.

 

كما وجه رؤوف عبدالعزيز الشكر لـ إياد نصار على مشاركته كظهور خاص في أولى حلقات المسلسل، وقال : وجوده كان إضافة كبيرة، ومنذ كتابة السيناريو كنا نراه أنه الأنسب لهذه الشخصية، وبالفعل هو فنان متمكن وكان متعاون معنا لأقصى حد.

 

أما عن الأزمة التي طالت مسلسل ستهم خلال الفترة الماضية بعدما أعلن صناع تحت الوصاية عن تقديمهم قصة حياة الحاجة صيصا بالعمل، وهو ما يتشابه مع ستهم، رد عبد العزيز قائلاً: هذه الأزمة لم تؤثر علينا إطلاقًا فنحن بدأنا هذا المشروع منذ رمضان الماضي، كما أن تنوع الأفكار يخدم الجمهور والفن بالنهاية، وردود الفعل التي وصلتنا عن مسلسلنا رائعة ونتمنى النجاح للجميع.

 

 

تم نسخ الرابط