رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي وياسمين عبدالعزيز تحصدان لقب أفضل ممثلة في رمضان 2023

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز ـ منى زكي

لفت عدد من النجمات الأنظار إليهن فى سباق رمضان هذا العام، وكان للكثير منهن حضور مميز، ضمن لهن الصدراة.

 

وتصدرت كل من منى زكي وياسمين عبدالعزيز استفتاء خبر أبيض عن فئة أفضل ممثلة في دراما رمضان 2023، بعد منافسة شرسة مع يسرا ودينا الشربيني ونيللي كريم.

 

ونافست منى زكي في رمضان بمسلسل تحت الوصاية ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول حنان التي تعاني في حياتها من العديد من الصعوبات، حيث تضطر للعمل في البحر على مركب صيد، فيما تدخل في صراعات عديدة مع دياب شقيق زوجها.

 

كما تألقت ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار، من خلال دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، ويظهر أحمد غزي وآيسل رمزي بدور شقيقيها في العمل، والمسلسل ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الشعبية.

 

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، جميل برسوم، محمد عبدالعظيم، ماجدة منير، ثراء جبيل، وعمر شريف، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أما مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمدالعوضي، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط