رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشرنوبى يكشف لـ «خبر أبيض» سر انسحابه من «شريط 6» وحقيقة عقد الإحتكار

الشرنوبي
الشرنوبي

بعد أن بدأت الشركة المنتجة لفيلم «شريط 6» فى تصوير المشاهد الأولى من العمل، والتى جمعت الفنان خالد الصاوي وخالد أنور، فوجئت الشركة بإعتذار محمد الشرنوبي الذي يعد أحد الأبطال الأساسين، مما وضع أسرة الفيلم في أزمة، وتم تأجيل التصوير لحين الإستقرار على فنان آخر يقدم الدور.

وقد ترددت بعض الأخبار التى أشارت إلى أن الشرنوبي وقع عقد احتكار مع المنتجة سارة الطباخ، يمنعه من العمل في أى تجربة أخرى بعيدا عنها، ولذا تواصل خبر أبيض مع محمد الشرنوبي ليوضح حقيقة الأمر، فقال إنه اعتذر عن الدور لأنه وجده غير مناسب، كما أنه فشل فى الاتفاق مع الشركة المنتجة للفيلم على بعض التفاصيل ما ترتب عليه انسحابه من العمل.

وفيما يخص عقد الاحتكار مع المنتجة سارة الطباخ، أكد الشرنوبي أنه لم يوقع على عقد كهذا والدليل علي ذلك أنه يعرض له حاليًا حدوتة «ما تيجى يا مليجى» ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، كما أنه تعاقد فعليا على بعض الحفلات الغنائية التى سيحييها خلال الفترة القادمة.

«شريط 6» بطولة خالد الصاوي، خالد أنور، وتارا عماد، ونانسي صلاح، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة، ويظهر فى الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف، على رأسهم النجمة نيللى كريم.

تم نسخ الرابط