رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يحصد لقب أفضل تتر عن مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

أحمد سعد ومحمد رمضان
أحمد سعد ومحمد رمضان

أصبح التتر من أهم عوامل نجاح الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعل صناع الدراما يحرصون على اختيار الكلمات والألحان بعناية كبيرة جدًا، وشهد موسم رمضان 2023، مشاركة أكثر من نجم في تترات رمضان منهم محمد منير، محمد الحلو، حنان ماضي، هشام عباس، أحمد سعد، ومدحت صالح.

 

وتصدر تتر مسلسل جعفر العمدة لـ أحمد سعد استفتاء خبر أبيض عن قائمة أفضل تتر في رمضان 2023، وحملت أغنية تتر البداية اسم وحشنى نفسى، وهى من ألحانه وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع خالد نبيل، بينما حملت أغنية تتر النهاية اسم شيال الجبال من كلمات سارة سعيد وتوزيع خالد نبيل، ومن ألحان هيثم نبيل الذي اعتاد على تقديم ألحانه الناجحة مع أعمال محمد سامي، وحققا سويًا من قبل العديد من الأعمال القوية التي تعلق بها الجمهور.

 

مسلسل جعفر العمدة كان من بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي حول جعفر -محمد رمضان- وهو رجل في سن الـ 50، يتعرض لأزمة كبيرة بخطف ابنه، ويبحث عنه طوال الأحداث، ولكنه يتفاجأ بعد ذلك بأنه يعيش معه في نفس الحارة، ويكتشف في النهاية أن زوجته دلال -إيمان العاصي- هي التي حرضت على خطفه.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط