رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب خبر أبيض .. رمضان كريم 2 وسره الباتع مسلسلات خيبت ظن الجمهور فى رمضان 2023

رمضان كريم 2 - سره
رمضان كريم 2 - سره الباتع

خيبت عدد من الأعمال الدرامية ظن المشاهدين هذا العام، رغم الدعاية الكبيرة لهم وضمهم نخبة كبيرة من النجوم،  وتصدر مسلسلي رمضان كريم 2 وسره الباتع استفتاء خبر أبيض، عن قائمة أسوأ مسلسل في رمضان 2023.

 

وفشل مسلسل سره الباتع في اقناع المشاهدين، رغم ضمه عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، وتقديمه عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، وتدور أحداثه في زمنين الأول وقت الحملة الفرنسية على مصر، والعصر الحالي بدءًا من ثورة 25 يناير وما تلتها من أحداث.

 

ولم ينجح مسلسل رمضان كريم 2 أيضًا في الحفاظ على النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل الذي عُرض عام 2017، وهو ما جعل جمهوره يطالب وقتها بتقديم جزء ثاني منه، وهو العمل الذي تأخر 6 سنوات ولكنه عاد بدون نجومه الذين قدموا أعمال بطولة مطلقة منهم روبي وريهام عبدالغفور.

 

سره الباتع يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، ورانيا التومي.

 

مسلسل رمضان كريم 2 يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سيد رجب، صلاح عبدالله، بيومى فؤاد، كريم عفيفي، سهر الصايغ، صبري فواز، حجاج عبدالعظيم، سلوي عثمان، سلوى محمد علي، محمد لطفي، محمد مهران وعمرو عبدالعزيز.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط