رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مكي ومحمد سلام يظهران بشخصيتهما الحقيقية فى حلقة اليوم من الكبير أوي 7

أحمد مكي - محمد سلام
أحمد مكي - محمد سلام

ينافس أحمد مكي في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل الكبير 7، وشهدت الحلقة 28 التي عرضت اليوم ظهور مكي ومحمد سلام والمخرج أحمد الجندي بشخصياتهم الحقيقية وهم يصورون فيلمًا جديدًا، ليصل بعدها محمد سلام إلى هجرس ويطلب منه أن يعيش كل منهما حياة الآخر.

 

مسلسل الكبير 7 يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مغامرات أحمد مكي في المزاريطة والذي يظهر بـ 3 شخصيات أشقاء هم الكبير وحزلقوم وجوني، فيما تلعب رحمة أحمد دور زوجة الكبير، ويجسد محمد سلام دور هجرس صديق جوني.

 

والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، كمال أبورية، نور اللبنانية، محمد محمود، وعلاء مرسي، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي. 

 

يذكر أن مسلسل الكبير أوي 7، رغم أن الحلقات الأخيرة منه شهدت ارتفاع في نسب المشاهدة، إلا أن العمل بشكل عام واجه اعتراضات واضحة من قبل الجمهور، الذي بات يرى أن هناك حالة من التكرار ظهرت في الجزء الأخير، من ناحية الأفكار، وأيضا المواقف.

 

 

تم نسخ الرابط