رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامي ومريم نعوم وشيرين وخالد دياب أفضل مؤلفين في رمضان 2023

محمد سامي ـ شيرين
محمد سامي ـ شيرين وخالد ـ مريم ناعوم

اعتمدت العديد من المسلسلات فى موسم رمضان 2023 على القصص المميزة، والتي كانت البطل الرئيسي في نجاح تلك المسلسلات، وحافظت على رتم الأحداث طوال حلقاتها سواء كانت 15 أو 30 حلقة، وهو ما جعل مؤلفي تلك الأعمال يخطفون الأنظار. 

 

وفي استفتاء خبر أبيض لأفضل مؤلف، احتوت القائمة على كل من محمد سامي مؤلف جعفر العمدة لـ محمد رمضان، مريم نعوم مؤلفة مسلسل الهرشة السابعة لـ أمينة خليل، كذلك شيرين وخالد دياب مؤلفي مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي.

 

ونجح محمد سامي في جذب ملايين المشاهدين حول مسلسله جعفر العمدة، وتفاعل معظم رواد السوشيال ميديا مع حلقات المسلسل طوال موسم دراما رمضان هذا العام نظرًا لسرعة الأحداث والصراعات العديدة التي دخل فيها أبطال العمل. 

 

أما مريم نعوم فنقلت الخلافات الزوجية في مسلسل الهرشة السابعة بصورة واقعية قريبة من المجتمع المصري، مما أكسب مصداقية كبيرة لدى الجمهور، وتفاعلوا معه خلال عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم. 

 

فيما حصد مسلسل تحت الوصاية الذي كتبه الشقيقان خالد وشيرين دياب إشادات واسعة بسبب نقله لمعاناة المرأة المصرية التي تسعى لجلب الأموال لأبنائها، وكذلك مواجهة صعوبات عديدة بعد وفاة زوجها. 

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.  

 

 

تم نسخ الرابط