رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تحارب التنمر في جت سليمة على طريقة أحمد مكي في الكبير أوي 6

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ أحمد مكي

تشهد حلقات مسلسل جت سليمة، لدنيا سمير غانم، عرض مجموعة من الرسائل المهمة التي تهتم بالعديد من الجوانب الاجتماعية والثقافية، من خلال مشاهد مختلفة، كان أبرزها مشاهد ضد التنمر، وطرق مواجهته، مما أعاد للأذهان مسلسل الكبير أوي 6، الذي شهدت بعض حلقاته الاهتمام بهذا الجانب.

 

دنيا سمير غانم خلال رحلتها في مسلسل جت سليمة، حرصت على تقديم العديد من المشاهد التي ترصد مواقف تركت تأثيراً على الأطفال، وتحديداً في قصة سيدة الأنوف، التي تجسدها سلوى خطاب، وتحديداً بعدما تحدثت عن مدى تأثرها بمرحلة الطفولة، نتيجة تنمر زملائها على طبيعة أنفها.

 

وقامت دنيا سمير غانم بأداء أغنية في المسلسل حملت عنوان الجمال معاملة، عبرت فيها عن طرق مواجهة التنمر، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً على يوتيوب، في الساعات الماضية، وأشاد بها الجمهور؟

 

أحمد مكي في الجزء السادس من الكبير أوي، قدم أيضا مجموعة من الحلقات حول الطفلة جليلة، التي تتنمر على جميع من حولها، وفي مقدمتهم العترة، ابن الكبير، ورغم محاولة الكبير إنقاذ نجله من هذا المصير، لكنه يفشل ويتعرض مثله للتنمر من جليلة، التي تقع في النهاية في موقف محرج، وينقذها العترة، خلال عرض مسرحي في المدرسة، لينجح العمل في إيصال رسالته.

 

 

تم نسخ الرابط