رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس وسهير المرشدي وأشرف عبدالغفور جراندات مع مرتبة الشرف في رمضان 2023

سهير المرشدي ـ أشرف
سهير المرشدي ـ أشرف عبدالغفور ـ إسعاد يونس

شهد عدد من المسلسلات في الموسم الرمضاني 2023، ظهور مجموعة من الفنانين الكبار سواء كضيوف شرف أو ظهور خاص ولفتوا الأنظار بشدة من خلال مشاركتهم في أعمال هذا العام. 

 

واستحق مجموعة من النجوم الكبار لقب جراندات مع مرتبة الشرف في دراما رمضان 2023 حسب استفتاء خبر أبيض، وأبرزهم إسعاد يونس التي شاركت كظهور خاص في مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني، وجسدت دور والدة شريف سلامة في العمل، وأبدى الكثيرون إعجابهم بأدائها في المسلسل.

 

كما حصدت سهير المرشدي إشادات واسعة بدورها في مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ولعبت خلاله دور سيدة صعيدية ووالدة العوضي التي توفيت خلال الأحداث، ولاقت تعاطفًا كبيرًا من الجمهور عبر السوشيال ميديا.

 

أيضًا لفت أشرف عبدالغفور الأنظار إليه من خلال مشاركته في مسلسل رشيد، الذي قدم بطولته محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، وعرض العمل في النصف الأول من شهر رمضان في 15 حلقة، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، كذلك أشاد به الجميع فى مسلسل الأجهر.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط