رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كايلا ابنة دنيا سمير غانم تظهر معها للمرة الأولى في الحلقة الـ 12 من مسلسل جت سليمة

دنيا سمير غانم وكايلا
دنيا سمير غانم وكايلا

ظهرت كايلا رامي رضوان للمرة الأولى في عمل فني مع والدتها دنيا سمير غانم، وتحديداً في الحلقة الـ 12 من مسلسل جت سليمة، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2023.

 

وظهرت كايلا ضمن أحداث المسلسل بنفس الاسم، خلال رحلة سليمة التي تجسد شخصيتها دنيا سمير غانم، لجمع فصول الكتاب، حيث تلتقي بها وتخبرها أنها لا تستطيع الرسم أو القراءة بسبب منع الملك لهذا الأمر، فتساعدها سليمة وتعطيها بعض الألوان لكي تستخدمها.

 

ويأتي ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم بعد سنوات حرصت عائلتها على عدم ظهورها وابتعادها عن الإعلام، لكنها ظهرت في بعض الصور مؤخراً من كواليس مسرحية آنستونا بطولة والدتها.

 

ونالت كايلا رامي رضوان موجة من الانتقادات بعد ظهورها في كواليس آنستونا، حيث تنمر عليها البعض، مما دفع خالتها إيمي سمير غانم للدفاع عنها والرد على التعليقات المسيئة لها.

 

ومن ناحية أخرى، بدأ عرض مسلسل جت سليمة في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولته: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط