رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي يبدأ تصوير فيلم جديد بعنوان أحمر وحلاوة والتصوير خلال أيام

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سواء سينمائي، كان قد تعاقد على تقديمهم الفترة الماضية.

 

وعلم خبر أبيض أن هنيدي سيبدأ خلال أيام تصوير فيلم جديد بعنوان أحمر وحلاوة، والذي يظهر خلاله بشخصية رجل صعيدي ويتاجر في البطيخ.

 

ويذكر أن هنيدي أعلن من قبل في تصريح لكاميرا خبر أبيض أنه يجسد في فيلمه الجديد شخصية أحمد مرعي، وهو تاجر بطيخ تأثرت به في فترة طفولته وشبابه، وهو صعيدي دمه خفيف، وكشف عن رغبته في العودة لتقديم الدور الصعيدي من جديد.

 

وعُرض لـ هنيدي مؤخرًا فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، وحقق إيرادات كبيرة، وشارك في بطولته نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، مادلين طبر، ياسر الطوبجي، ومحمد الصاوي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، إخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي، في أولى تجاربه الإنتاجية، كما استعان بإبنتيه فاطمة وفريدة في الإشراف على الإنتاج.

 

كذلك من المقرر أن يستأنف هنيدي تصوير فيلم الجواهرجي، الذي يقوم ببطولته بجانب منى زكي، وحاليًا يواصل المؤلف تعديل بعض المشاهد الخاصة بـ أحمد حلاوة، الذى رحل قبل استكمال مشاهده.

 

ويشارك في فيلك الجواهرجي كل من لبلبة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

 

تم نسخ الرابط